منتدي كلية تجارة دمياط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدي كلية تجارة دمياط

منتدي شامل
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 العناية بالعملاء وخدمة الهاتف باعتماد هارفارد الدولية _ بريطانيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اكاديمية المستقبل
عضو جديد
عضو جديد



المساهمات : 17
تاريخ التسجيل : 15/05/2011

العناية بالعملاء وخدمة الهاتف باعتماد هارفارد الدولية _ بريطانيا  Empty
مُساهمةموضوع: العناية بالعملاء وخدمة الهاتف باعتماد هارفارد الدولية _ بريطانيا    العناية بالعملاء وخدمة الهاتف باعتماد هارفارد الدولية _ بريطانيا  I_icon_minitimeالأحد مايو 22, 2011 12:05 pm


العناية بالعملاء وخدمة الهاتف باعتماد هارفارد الدولية _ بريطانيا


أهداف البرنامج ( مع ورشة العمل )

هذه الدورة ( مع ورشة العمل ) عن خدمة/العناية بالعملاء تقدم الفرصة للمشاركين للتعرف على القواعد الأساسية لتقديم خدمة العملاء والعناية بهم .

تهدف الدورة ( وورش العمل ) لتمكين المشاركين من العرف على فنون خدمة العملاء وكيفية الاتصال بهم والتعامل معهم وكيفية إدارة المكالمات الهاتفية من العملاء.

عند نهاية الدورة يكون المشارك متمكنا من :

o وصف خدمة العملاء وجها لوجه ومن خلال الهاتف

o التعرف على فوائد خدمة العملاء

o التعرف على طرق تقديمها

o كيف تقيس قناعة العملاء وتتخذ المواقف التصحيحية اللازمة

o تفهم اساليب وممارسات العملاء وكيفية التعامل معها

o فن التعامل مع العملاء الغاضبين والمحبطين وكيفية التعامل معهم

o كيفية تخفيض الضغوط والتحفيز

o كيفية عمل خطة شخصية لتطويرمهارات خدمة العملاء

المشاركون

جميع العاملين فى هذا المجال / مندوبى المبيعات / موظفى العلاقات العامة / موظفى التسويق / ممثلى المبيعات الخارجية ومبيعات المواقع وموظفى خدمات الاستعلامات وخدمة الهاتف.

محتويات الدورة

* مقارنة منتجات وخدمات الشركة لحاجة العملاء
* كيفية عرض وتقديم النتجات/الخدمات بطريقة محترفة
* العوامل المؤثرة على تقبل العملاء للخدمة
* دور الصوت المؤثر فى التواصل
* العوامل المؤثرة فى الاستماع
* كيفية وضع وإدارة توقعات العملاء
* شرح قيمة الشكاوى
* التعرف على العملاء الذين تصعب معاملتهم وكيفية التعامل معهم
* التعامل مع العملاء الغاضبين
* كيفية قول (لا) للعميل بطريقة محترفة
* فنون تخفيف ضغوط العمل




موعد البرنامج التدريبى :12/6/2011
مدة البرنامج التدريبى :5 ايام

للحجز الالكترونى ومزيد من المعلومات برجاء التكرم بفتح الرابط التالى
http://www.futuretc.com/program_register.php?id=4035

: للحجز ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالعناوين التالية
القاهرة
المهندسين: 37 ش غزة – متفرع من ش الرياض – متفرع من ش السودان
ت/ 0113015715/0233035736

المنصورة
:فرع ( كلية التربية
شارع جيهان - أمام بوابة جامعة المنصورة ( الجلاء - تربية ), برج العشرى - الدور الاول علوى
ت/0145178289 /0502264691 /
0502290817

المنصورة
:فرع ( القرية الاولمبييه
شارع جيهان - بجوار القرية الاولمبيه - برج ابو ريه - دور اول علوي
ت\ 0184502167 \0502350814


المنصورة
( بطره )فرع
الشارع الرئيسي بجوار مكتب البريد ت /2570519 50 0
الموقع الالكترونى : www.futuretc.com
أو على الفيس بوك على الرابط التالى
www.https://www.facebook.com/profile.php?id=100000529479134&ref=ts

مدونتنا الالكترونية
http://www.futuretrainingacademy.blogspot.com/


info@futuretc.com : المراسله عبر الايميل

:أكاديمية المستقبل للتدريب

-مركز معتمد من هارفارد الدوليه ببريطانيا
مركز معتمد من مجلس رئاسه الوزراء
-مركز تدريب وتقييم معتمد من مؤسسة إلتزام للمعايير الأخلاقية
-مركز تدريب معتمد من وزاره التربيه والتعليم


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العناية بالعملاء وخدمة الهاتف باعتماد هارفارد الدولية _ بريطانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دبلومة اعداد محاسب الضرائب المحترف باعتماد هارفارد الدولية _ بريطانيا
» محاسبة التكاليف باعتماد هارفارد الدولية _ بريطانيا
» فن القيادة وبناء الفريق باعتماد هارفارد الدولية _ بريطانيا
» دبلومة إعداد المحاسب العربى باعتماد هارفارد الدولية _ بريطانيا
» دبلومة إعداد محاسب البنوك المحترف باعتماد هارفارد الدولية _ بريطانيا

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي كلية تجارة دمياط :: منتدى الدورات-
انتقل الى: